ورود لبنان
cmg عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام
الي اسرة المنتدى ورود لبنان
وشكرا ادارة المنتدى

ورود لبنان

منتديات ورود لبنان ملتزم بما شرعه الله بكل مواضيعه الاسلامية العامة للفائده وهذا ما يثبت نجاح منتدانا ان شالله

الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 

اسمحوا لي ان اشكر هنا شكر خاص جدا

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
coubra boxing
المشرف العام
المشرف العام

الانتساب : 15/01/2012
اوسمتــــــي :

مُساهمةموضوع: رد: اسمحوا لي ان اشكر هنا شكر خاص جدا    الأربعاء يونيو 25, 2014 6:37 pm

سلمت يمينك على الانتقاء

ولك احترامي وتقديري
الجنرال
مساعد اداري
مساعد اداري

الانتساب : 06/11/2013
اوسمتــــــي :

مُساهمةموضوع: رد: اسمحوا لي ان اشكر هنا شكر خاص جدا    السبت يوليو 12, 2014 3:24 am

Emad hindawi
عضو برنزي
عضو برنزي

الانتساب : 11/09/2013
اوسمتــــــي :

مُساهمةموضوع: رد: اسمحوا لي ان اشكر هنا شكر خاص جدا    الثلاثاء أغسطس 19, 2014 3:33 pm

هلاء الثقة شي صعب بحياتي والصعب فيها اني امنحها لحدى ، الثقة ما بمنحها لحدى احكي معه بشكل شخصي مش على الأنترنت ولا والمسافات بعيدة كمان ، الصراحة انا لهلأ مستغرب من حالي كيف وليش وحتى متى اعطيت الثقة لهالمنتدى وادارينة واعظاءة ، كانت اسرع ثقة اعطيها لحدى صدقوني مش متندم بالعكس لو في اشي غير الثقة اعطية لأعطيتة ، لهيك بدي احكي لأدارة منتدانا اداري اداري ومشرفين الا قسام مشرف مشرف ثقتي فيكم عمياء شو بتحكو انا وراكم دون ما اناقش ، كيف ما اعطيكم الثقة وانتم جمعتونا على الحب والصدق والاخلاص والاسلام جمعتونا على لا آله الا الله محمد رسول الله جمعتوا اشخاص ما بعرفو النفاق بدون نفاق ، اول واخر منتدى سجلت فيه لما دخلت اول شي كنت داخل زائر ما كنت متصور ابدآ اني اصل لهون وانه ممكن يكون هالمنتدى جزء مهم بحياتي ما بستغني عنه ، بحب اشكر القائمين على المنتدى بدون استثناء يالي بحبهم من كل قلبي وبحكيلهم الله يعطيكم الف الف الف الف الف الف الف الف عافية والله يبارك فيكم وبحهودكم ، اعطيناكم الثقة واثبتم انكم تستهلوها ، دئمآ مغلبينكم معنا
شكرآ الكم شكرآ
امير احمد
عضو برنزي
عضو برنزي

الانتساب : 06/05/2014
اوسمتــــــي :

مُساهمةموضوع: رد: اسمحوا لي ان اشكر هنا شكر خاص جدا    الإثنين أكتوبر 20, 2014 5:24 pm

شهد الملكة

مهما افعل   ومهما احاول   ومهما اعطى
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كفكرك ولاابداعا كابداعك
إنك تملكين قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان

تحباتى لكى
شهد الملكة
Admin
Admin

الانتساب : 21/12/2011
اوسمتــــــي :

مُساهمةموضوع: رد: اسمحوا لي ان اشكر هنا شكر خاص جدا    الثلاثاء أكتوبر 28, 2014 7:59 am

Emad hindawi كتب:
هلاء الثقة شي صعب بحياتي والصعب فيها اني امنحها لحدى ، الثقة ما بمنحها لحدى احكي معه بشكل شخصي مش على الأنترنت ولا والمسافات بعيدة كمان ، الصراحة انا لهلأ مستغرب من حالي كيف وليش وحتى متى اعطيت الثقة لهالمنتدى وادارينة واعظاءة ، كانت اسرع ثقة اعطيها لحدى صدقوني مش متندم بالعكس لو في اشي غير الثقة اعطية لأعطيتة ، لهيك بدي احكي لأدارة منتدانا اداري اداري ومشرفين الا قسام مشرف مشرف ثقتي فيكم عمياء شو بتحكو انا وراكم دون ما اناقش ، كيف ما اعطيكم الثقة وانتم جمعتونا على الحب والصدق والاخلاص والاسلام جمعتونا على لا آله الا الله محمد رسول الله جمعتوا اشخاص ما بعرفو النفاق بدون نفاق  ، اول واخر منتدى سجلت فيه لما دخلت اول شي كنت داخل زائر ما كنت متصور ابدآ اني اصل لهون وانه ممكن يكون هالمنتدى جزء مهم بحياتي ما بستغني عنه ، بحب اشكر القائمين على المنتدى بدون استثناء يالي بحبهم من كل قلبي  وبحكيلهم الله يعطيكم الف الف الف الف الف الف الف الف عافية والله يبارك فيكم وبحهودكم ، اعطيناكم الثقة واثبتم انكم تستهلوها ، دئمآ مغلبينكم معنا
شكرآ الكم شكرآ
انت والله كلك ذووووووووووووق
 ورائع دائما في ردودك اللي ترفع المعنويات
عماد الهنداوي
وشكرا على تقييمك
شهد الملكة
Admin
Admin

الانتساب : 21/12/2011
اوسمتــــــي :

مُساهمةموضوع: رد: اسمحوا لي ان اشكر هنا شكر خاص جدا    الثلاثاء أكتوبر 28, 2014 8:02 am

امير احمد كتب:
شهد الملكة

مهما افعل   ومهما احاول   ومهما اعطى
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كفكرك ولاابداعا كابداعك
إنك تملكين قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان

تحباتى لكى

والله أخ احمد الشكر في الحقيقة لك فأنت من لة الفضل بعد الله في اعجابي
 بمونتاج مواضيعك فقررت أن اتعلم منك
 وهذة الغيرة المحمودة في نظري والحمدلله

وليد معنصر
الاعضاء الجدد
الاعضاء الجدد

الانتساب : 01/01/2014
اوسمتــــــي :

مُساهمةموضوع: رد: اسمحوا لي ان اشكر هنا شكر خاص جدا    الخميس أكتوبر 30, 2014 7:17 pm

كما أسستسمح سادتي المحترمين الذين ينتمون الى هذه الروضة الخيرية الرائعة وأصغر أمامهم أتقزم لهم شكرا لهم وعرفانا  وخاصة جنود الخفاء
http://wmaanser@gmail.com
وليد معنصر
الاعضاء الجدد
الاعضاء الجدد

الانتساب : 01/01/2014
اوسمتــــــي :

مُساهمةموضوع: رد: اسمحوا لي ان اشكر هنا شكر خاص جدا    الخميس أكتوبر 30, 2014 7:17 pm

:صكم: :لبيات: م789

اقتباس :
وليد معنصركما أسستسمح سادتي المحترمين الذين ينتمون الى هذه الروضة الخيرية الرائعة وأصغر أمامهم أتقزم لهم شكرا لهم وعرفانا  وخاصة جنود الخفاء

((( وليد المعنصر )))

اهلا وسهلا فيك نورتنا ونورت ورودنا

http://wmaanser@gmail.com

اسمحوا لي ان اشكر هنا شكر خاص جدا
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2