ورود لبنان
cmg عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام
الي اسرة المنتدى ورود لبنان
وشكرا ادارة المنتدى

ورود لبنان

منتديات ورود لبنان ملتزم بما شرعه الله بكل مواضيعه الاسلامية العامة للفائده وهذا ما يثبت نجاح منتدانا ان شالله
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخي المسلم اختي المسلمه هل لي ان اطرح عليكم سؤال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
نوال
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد المساهمات : 97
الانتساب : 17/02/2014
اوسمتــــــي :


مُساهمةموضوع: رد: اخي المسلم اختي المسلمه هل لي ان اطرح عليكم سؤال   الثلاثاء مارس 04, 2014 11:03 am

الجنرال كتب:
الريس شحاته كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نهاركو مش فايت يا نهار اسود

مالكو خفوا ع البت نوال شويي

في الجنه وفي النار

ربنا يوديكوا النار جهنم تحرق فصيلوكا عميلوكو السوده

اني الي مش بفهم فهمت قصدها ايه

ايه يا استاذه عفوره مالك حتنجري وراهم ولا ايه

فين علامك فين رسالتك الصوح انتي كدى فرحانه قوي بكلمهم

اني اصلى صعيدي وعرف الاصول برضك كلامكو دي مش نازل  من زوري

كل داى ليه وعشان ايه

عملت ايه البت بتهدي














 الاخت الغالية نوال
تصفحي رد الاخ الفاضل الريس شحاته
وبعد دلك تصفحي موضوع الاخ شحاته في الدردشة
وانتي احكمي
حيث قال في الدردشة

14:19:49] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : مساء النور يا عسليه
[14:20:05] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : بدعي ربونا تيجي عفوره جيالي انتي
[14:20:09] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : هعهعهعهعهعهعهعهع
[14:20:39] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : انتي مين راجل ولا ست
[14:20:48] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : ولا ست ولا راجل
[14:21:06] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : هئئئئئئئئو البت اتصدمت
[14:21:43] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : مال لسانك يا بت
[14:21:59] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : اه فهمت اتاريكي غيرانه
[14:22:12] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : بكلم روحي ولا ايه
[14:22:44] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : خلاص اسف تعالي في الحضن
[14:23:39] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : اتصدمت البت
[14:24:41] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : يا اميره
[14:24:53] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : الظاهر اني عكيت
[14:25:16] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : عاوز راجل اضربوا
[14:25:23] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : فين الرجالى
[14:25:30] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : هعهعهعهعهعهعهعهعهع
[14:26:04] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : السلام عليكوا
[14:26:26] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : خليكي لوحدك اللهي ياكلك شحاته
[14:26:29] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : هعهعهعهعهعهعه
[14:27:07] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : عفوره اني بحبك
[14:27:14] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : بحبك بحبك
انا قلت لك احدفي الموضوع احسن لانو غير مرتب و فيه ازعاج مباشر
وراح نتصادم برد بعض الاعضاء اوك
هل فهمتيني الاخت نوال
اكرر هدا الموضوع له اقسامه الخاصة و بطريقة موضوعية لتضاعفي الاجر ان شاء الله

الحمد لله انو الاخت نوال متفهماني كويس على كلامي
كما ارجوا منك البقاء معنا دوما انتي رائعة و الله تسلمي
كما اريد  رأيك حول رد للموضوع الخاص بالعضو شحاتة
هل هذا النوع من الثقافات يقبل رده في المواضيع وخاصة في موضوعك هدا
مع احترامي للاخ شحاته و المميز بشخصية عادا امام


اخي الفاضل جنرال

لا داعي للعصبيه وللتهور

هنا هنا جئت محاولة مني ليسى لافرض شيئ لا ترغبه

وان الله ان احب مسلم شيئ له ولاخيه فقط لا غير

وليس اجباري وبكل بساطه

ليسى بقدرتي نقل الموضوع او حزفه لان ليسى لديا اي صلحيه لاتحكم في موضوعي

هذه فعلة الاداره لها طريقتها وحكمها على الموضوع

اما بنسبة للموضوع الذين تطرحه علي

 اعتذر جدا

ليسى هذا موضوعنا وانا ليسى لي شانا فيه

لا يحق لي ان احاسب العالم على تصرفاتها

اولا التدخل في خصوصيات الناس كما فعلت انت هنا

هذه خصوصيه وكشف اسرار وانت كشفتها على العلن وهذا لا يجوز على الاطلاق

شخص لا اعرفه ولا اعرف سلوكه ولا نوايه

ربما بحسن نية او العكس

لذالك اعتذر على موضوع شحاته

واما بعد اقدم شكري وتحياتي لشخصك البديه

واقدم شكري وتحياتي الخالصه للاخ الريس شحاته

وارجو من الاداره الموقره

اما الحزف او الاقفال

او حظري من منتداكم لكم الاختيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوال
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

عدد المساهمات : 97
الانتساب : 17/02/2014
اوسمتــــــي :


مُساهمةموضوع: رد: اخي المسلم اختي المسلمه هل لي ان اطرح عليكم سؤال   الثلاثاء مارس 04, 2014 11:26 am

جلال كتب:
اهلا وسهلا بكي اخت نوال نورتي المنتدى بتواجدك الطيب العطر


على ما اظن انه هذا القسم للحوار والنقاش للمواضيع بالمنتدى


والاخت الفاضله طرحت موضوع مناقشه لا اكثر ولا اقل



وهذا من حق اي عضو يطرح الموضوع محل مناقشه من قبل


الاعظاء المحترمين  ويجب ان يكون الرد على قد السؤال لا اكثر ولا اقل


بما ان الاخت حكت الموضوع ما في داعيه لاي عضو يحمل الاخت على انها غلطانه


بطرح الموضوع او السؤالين الذين طلبت الاجابه عليهم


نرجو من الاعظاء الافاضل الرد بما هو مناسب



ولا يطلب من الاخت انها تطلب حذف الموضوع


انا اطلب ابقاء الموضوع كاي موضوع انطرح هنا


بهذا القسم ومن حقها ان تطرح مشاركتها زي اي مشاركة عضو ثاني


والرجاء عدم التجريح او كلام ليس بمكانه



الموضوع انطرح للفائده وليس للتجريج وانا لا ارى اي تجريح بموضوعها


لطفا اخواني الموضوع صار عباره عن اراء متعدده من قبل الاعظاء


نرجو من الاداره ان تبقي الموضوع كما هو



وشكرا اخوكم جلال

الاخ الفاضل جلال

الحمد لله بان الله اعطانا نعمه البصر ونعمه السمع ونعمة الجسد

واحمد الله واشكره على نعمة اخلاقك الحميده

وفهمك لخلاصة الموضوع وشرحه

الحق يقال

هكذا يقول اسلامنا وانا وطرحت موضوعي بنية حسنه

بعيده كل البعد عن الاهانات والتجريح

ااشكرك اخي الفاضل واضع كل ثقتي باخلاقك الحمديده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وعد العيون
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

عدد المساهمات : 12924
الانتساب : 10/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: اخي المسلم اختي المسلمه هل لي ان اطرح عليكم سؤال   الثلاثاء مارس 04, 2014 12:23 pm

اختى الفاضله نوال

انتى كتبتى رايك واتناقشنا فيه بكل احترام

والاختلاف فى الرأئى لا يعنى ان وجودك مزعلنا لا والله وجودك مشرف وجميل

وانتى قلتى دعوتك وكل انسان له حق الاختيار

ويجعله فى ميزان حسناتك

واستمرارك فى المنتدى شرف للمنتدى

ورسالتك وصلت لكِ كل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلال
ملك المنتدى
ملك المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 23358
الانتساب : 16/01/2012
اوسمتــــــي :


مُساهمةموضوع: رد: اخي المسلم اختي المسلمه هل لي ان اطرح عليكم سؤال   الثلاثاء مارس 04, 2014 9:01 pm

اشكرك اخت نوال على تواجدك الذي انار المنتدى بقدوم انسانه


تستحق كل الاحترام والتقدير ولكي مني جزيل الشكر على كلامك


الذي يدل على نواياكي الحسنه والطيبه اختي الفاضله


انتي طرحتي موضوع جميل ورائع ومميز والحق بيدك وكلامك انا من مؤيده



بكل ثقه واقف الى جانبك واشد على يدك بما طرحتي


مع احترامي لاخواني الاعظاء البعض منهم


انتم طبقتم المثل الي بيقول وللاسف


ساعه الك وساعه لربك



لانه هذا يعتبر كفر نعم صحيح نحن بشر نغلط ونصلح بنفس الوقت


من منا لا يقع بالخطاء الكل ولكن جل من يعترف بالخطاء


والاخت الفاضله الطيبه صاحبة العفاف


طرحت السؤال وانا ارد بكل ثقه عليها


كلامك يا اخت نوال كلام بمنتهى الدقه وانه صحيح


السلبيات اكثر من الايجابيات وللاسف


اشكرك اخت نوال على ردك وعلى طول بالك وعلى اخلاقك الحميده



حفظك الله تعالى وثبتك على ما انتي عليه من حق ان شاء الله


جلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شهد الملكة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 28305
الانتساب : 21/12/2011
اوسمتــــــي :




مُساهمةموضوع: رد: اخي المسلم اختي المسلمه هل لي ان اطرح عليكم سؤال   الأربعاء مارس 05, 2014 7:32 am

اختى وغاليتى نوال اشكرك جزيل الشكر لموضوعك وبيستحق النقاش


والمفروض من الاعضاء الاكارم تاخد الموضوع بحكمة لان الاخت نوال داخلة داعية ومش غلط



ام بالنسبة لسؤالك 



كيف تدخلون الاقسام الاسلاميه وتضعون المواضيع الاسلاميه وتشاركون فيها وتقراونها

وبالوقت نفسه تدخلون الاقسام الغناء والطرب

والقصائد والاشعار



ا اختى نوال بالنسبة لسؤالك اظن اكتر الاعضاء الصور الرمزية والتوقيع محتش



 بس كلامك مظبوط  من ناحية دين الاسلامى

وان شاء الله ححاول اشوف حل لمنع طهور التوقيع والصور الرمزية



وهل الموضوع اخد اكتر من حده واعزرونى لان الموضوع حيتقفل 


مرة ثانية  اشكركى اختى نوال لموضوعك والافادة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخي المسلم اختي المسلمه هل لي ان اطرح عليكم سؤال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ورود لبنان :: اقسام المواضيع العامه والهامه :: قسم النقاش الجاد والهادف-
انتقل الى: